أحدث الأخبار

مركز-بسمة-الدولي-4-1200x1000.jpg
29/يناير/2020

إمنح نفسك خطوة لترتيب أسنانك بحيث تكون متناسقة صفاً واحداً.

يقدم المركز خطط التقويم الوقائي و العلاجي لكافة مراحل العمر عند الأطفال و الكبار.

يقوم التقويم بترتيب الأسنان بحيث تكون متناسقة صفاً واحداً، وأن تكون الأسنان في كلا الفكين تطبق على ما يقابلها بشكل صحيح، وألاّ تكون بارزة عن الفك، أو يبرز أحد الأسنان للخارج، بعيداً عن باقي الأسنان، ويستخدم في العديد من الحالات الأخرى، ويكون للأسنان الدائمة .

أنواع التقويم :

يوجد نوعان من تقويم الأسنان، إما أن يكون متحركاً فيستطيع المريض إزالته، ويكون على شكل سلك معدني يطوق الأسنان، أو ثابتاً لا يستطيع إزالته سوى عند طبيب الأسنان، ويكون على شكل طوق يمسك بقطع معدنيّة مربعة تلتصق بكل سن، يوجد نوع منه شفاف، يحتاج التقويم لفترات زمنيّة طويلة تصل إلى سنتين أو ثلاثة أحياناً، ويفضل عمله في مرحلة عمريّة مبكرة، أي قبل سن الخامسة عشر، وبعد ظهور كامل الأسنان الدائمة، فغالباً تبدأ مشاكل الأسنان بالظهور بعد سن السابعة، من الأفضل البدء معالجتها في هذا السن، فكلما تقدم المريض بالعمر استغرق التقويم فترة أطول ليعالج الخلل، ويوجد نوع آخر من التقويم هو التقويم الوقائي يستخدم للأطفال لجعل الأسنان تنمو بشكل مرتب ومتناسق .


مركز-بسمة-الدولي-11-1200x800.jpg
29/يناير/2020

تعتبر اللثه السليمة مفتاح النجاح لكافة المعالجات السنية ابتداءا من المعالجة البسيطة إلى المعالجات الجراحية والتجميلية .

 

علاج إلتهاب اللثة :

التنظيف من قبل طبيب الأسنان هو السبيل الوحيد لإزالة البلاك الذي تراكم وتصلب إلى مرحلة تكوين الجير وذلك من خلال تنظيم زيارتين مرتين في السنة للطبيب، يمكن علاج مرض اللثة في مرحلة مبكرة قبل أن يؤدي إلى حالة أكثر خطورة.

 

إذا كان مرض التهاب اللثة متقدم يستخدم طبيب الأسنان جهاز تنظيف بالموجات فوق الصوتية لإزالة البلاك وبقايا الطعام فوق وتحت خط اللثة، كما تستخدم علاجات الليزر أحيانا لإزالة رواسب الجير.

 

إذا كانت جيوب اللثة عميقه أكثر من 5 مليمترات سيكون  إلتهاب اللثة فى مرحلة  المعتدل إلى الحاد، يمكن إجراء جراحة باللثة من قبل طبيب اللثة لتقليل جيوب اللثة


مركز-بسمة-الدولي-13-1200x800.jpg
29/يناير/2020

هل انت مستعد للحصول على اسنان دائمه ؛ ذات مظهر جميل و متكامل ؟

نحن نقوم بجراحة الفم و الأسنان بكافة أنواعها ؛أنظمه زراعة أوروبيه وأمريكيه متطورة وبدون ألم مع كفاله دائمة .

مرحلة التحضير والتجهيز: يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع، من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً، ثم يتم إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.

مرحلة الإلتئام: خلال هذه المرحلة يترك المريض لفترة من الوقت، ليتسنى التئام والتحام العظم الفكي، الموجود بين عظم الفك والغرسة، واستيعاب الغرسات في مكانها، وتقدر هذه المدة بحوالي شهرين الى اربع اشهر .

مرحلة التركيب النهائي: خلال هذه المرحلة يخضع المريض لعدة جلسات ضروريّة، للوصول إلى التركيبة النهائيّة من التيجان، تتمثل بأخذ طبعات للفم، وأخذ القوالب الخاصة بالجذور المغروسة والأسنان الطبيعيّة الأخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون، لأن لونها طبيعي، وبعد الانتهاء من تحضير التيجان، يجب القيام بتجربة التركيبة النهائيّة قبل عمليّة تثبيتها بشكل نهائي، للتأكد من ملائمتها.كما ينصح باستخدام غسول فموي لتطهير الفم، وأخذ المضادات الحيويّة، لتجنب حدوث أي التهاب .

 

ميزات زراعة الأسنان:

الحصول على أسنان دائمة كونها تندمج مع عظام الفك.

تعطي الفم منظراً جميلاً، حيث يكون شكلها ولونها قريباً جداً من اللون الطبيعي.

لا تؤثر على النطق و لا تعيق عملية مضغ الطعام .

 


زراعة تجميل الأسنان في تركيا


بكلمات قصيرة


مركزنا هو الخيار الأمثل لعلاج الفم و الأسنان من حيث الجوده و العنايه و الخبرة، بالتعاون مع كادر طبي متكامل حيث نستخدم وسائل طبية حديثه و تقنيات متطورة   للحصول على نتائج مميزة .




الإشتراك


اشترك في النشرة الطبية لتلقي جميع العروض والخصومات الإخبارية من مركز بسمة.



جميع الحقوق محفوظة لـ مركز بسمة الدولي 2020 || طور من قبل iJoudNet

X
Open chat
هل تحتاج لأي استفسار؟