عملية زراعة الأسنان في تركيا

12 مارس، 2021 by admin0
حالات-طبية-في-مركز-بسمة-23.jpg

عملية زراعة الأسنان في تركيا

عملية زراعة الأسنان في تركيا : الابتسامة سر الجمال، ولا يكتمل جمال المرء مهما بلغ إلا بابتسامة مشرقة، بل أحياناً تمثل عنصر الجمال الوحيد في شخص ما وتكون كافية. والابتسامة لغة لا تحتاج إلى ترجمة، مهما كان شكلك أو لونك أو جنسيتك فهي تصل وتوصل مفاهيم الود والارتياح إلى من أمامك.

من أهم ما يهدد جمال الابتسامة هي مشاكل الأسنان، فالأسنان السليمة البيضاء المتسقة هي سر الابتسامة الرائعة.

وقد شهد طب تجميل الأسنان عامة وتخصص زراعة الأسنان في تركيا خاصةً تطوراً كبيراً في السنوات القليلة الماضية، وتم استقدام التقنيات والمواد الحديثة المستخدمة في زراعة الأسنان من الدول الغربية الرائدة في هذا المجال حتى وصلت إلى معدلات مرتفعة جداً من الأمان والنجاح.

وتعتمد عملية زراعة الأسنان باختصار على تركيب جذور صناعية في الفم ثم زرع السنة عليها، ويتم زراعة الأسنان في تركيا باستخدام زرعات التيتانيوم التي لا تسبب أي مضاعفات للجسم واستخدام مادة الزيركون في الجزء العلوي للسن.

كما يتم استخدام أشعة بانوراما لتصوير الأسنان قبل عمليات زراعة الأسنان في تركيا لمساعدة الطبيب في التحقق من الحالة الصحية للفك وعظامه وتجنب أي مضاعفات مستقبلية من جراء عملية الزرع.

انتشرت مؤخراً عمليات زراعة الأسنان الفورية في تركيا ، وتعتبر طفرة نوعية في هذا المجال حيث أصبحت عمليات زراعة الأسنان في تركيا اسطنبول تنتهي في غضون ثلاثة أيام فقط بعد أن كانت تتطلب أكثر من ثلاثة شهور حتى يتم التحام العظم بالزرعة، وهي تتطلب أنواع معينة من معادن الزرعات.

 

تكلفة عملية زراعة الاسنان في تركيا 

تعود قيمة التكلفة الى نوع و عدد الزرعات التي تريدون زرعها فلذلك يرجى ارسال تفاصيل حالتكم عبر الاتصال بنا و سنجيب على كافة
استفسارتكم خلال وقت قصير

مركز بسمة الدولي لزراعة وتجميل الأسنان في تركيا اسطنبول

مركزنا هو الخيار الأمثل لـ زراعة و تجميل الأسنان في تركيا من حيث الجودة و العنايه و الخبرة، بالتعاون مع كادر طبي متكامل حيث نستخدم وسائل طبية حديثه و تقنيات متطورة للحصول على نتائج مميزة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


زراعة تجميل الأسنان في تركيا


بكلمات قصيرة


مركزنا هو الخيار الأمثل لعلاج الفم و الأسنان من حيث الجوده و العنايه و الخبرة، بالتعاون مع كادر طبي متكامل حيث نستخدم وسائل طبية حديثه و تقنيات متطورة   للحصول على نتائج مميزة .




الإشتراك


اشترك في النشرة الطبية لتلقي جميع العروض والخصومات الإخبارية من مركز بسمة.



    X
    هل تحتاج لأي استفسار؟