زراعة الأسنان في تركيا اسطنبول

29 يناير، 2020 by admin
0-01.jpg

زراعة الأسنان في تركيا

زراعة الأسنان في تركيا اسطنبول يعتبر  علم  زراعة الأسنان من علوم  التخصصات الطبيه  فى عالم طب الاسنان  ، حيث يقوم طبيب الأسنان بزراعة  برغى  طبى   مصنع   من  قبل  شركات  عالميه متعدده   ومصنع  من  مادة التيتانيوم  ،  ويقوم  طبيب  الأسنان باجراء الزراعة  على  عدة مراحل .

مرحلة التحضير والتجهيز: يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع، من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً ،

ثم يتم إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود، ويتم إلصاق التيجان المؤقتة بها.

مرحلة الالتئام: خلال هذه المرحلة يترك المريض لفترة من الوقت، ليتسنى التئام والتحام العظم الفكي، الموجود بين عظم الفك والغرسة، واستيعاب الغرسات في مكانها، وتقدر هذه المدة بحوالي ثلاثة أشهر تقريباً للفك السفلي، وستة أشهر للفك العلوي.

مرحلة التركيب النهائي: خلال هذه المرحلة يخضع المريض لعدة جلسات ضروريّة، للوصول إلى التركيبة النهائيّة من التيجان، تتمثل بأخذ طبعات للفم، وأخذ القوالب الخاصة بالجذور المغروسة والأسنان الطبيعيّة الأخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون، لأن لونها طبيعي .

زراعة الأسنان في تركيا 

وبعد الانتهاء من تحضير التيجان، يجب القيام بتجربة التركيبة النهائيّة قبل عمليّة تثبيتها بشكل نهائي، للتأكد من ملائمتها.ويشعر المريض بعد علاج زراعة الأسنان، بالألم والانتفاخ، إلا أنهما يزولان خلال يوم أو يومين، وهذا يعتمد على مدى قابليّة المريض للعلاج، كما ينصح باستخدام غسول فموي لتطهير الفم، وأخذ المضادات الحيويّة، لتجنب حدوث أي التهاب .

زراعة الأسنان في تركيا

ميزات زراعة الأسنان في تركيا اسطنبول :

الحصول على أسنان دائمة كونها تندمج مع عظام الفك.

تعطي الفم منظراً جميلاً، حيث يكون شكلها ولونها قريباً جداً من اللون الطبيعي.

لا تؤثر على النطق و لا تعيق عملية مضغ الطعام .

 

إقرأ أيضاً :

زراعة الأسنان في تركيا 

جراحة الفكين وزراعة الأسنان في تركيا

للمزيد من المعلومات تواصل معنا عبر الواتس آب  اضغط هنا 

زراعة تجميل الأسنان في تركيا


بكلمات قصيرة


مركزنا هو الخيار الأمثل لعلاج الفم و الأسنان من حيث الجوده و العنايه و الخبرة، بالتعاون مع كادر طبي متكامل حيث نستخدم وسائل طبية حديثه و تقنيات متطورة   للحصول على نتائج مميزة .




الإشتراك


اشترك في النشرة الطبية لتلقي جميع العروض والخصومات الإخبارية من مركز بسمة.



    X
    هل تحتاج لأي استفسار؟